فى عديد من الاحيان يتفاجىء العديد من اللاعبين بإختراق حسابهم فى ببجى موبايل ويعود السبب الى ربطهم الحساب بإيميل inactive سهل اختراقه واختراق حساب ببجى المربوط بهذا الايميل.
سنستعرض معكم اليوم الطريقه الصحيحه لاسترجاع حساب ببجى موبايل المخترق.
الطريقة الصحيحة لارسال طلب لاسترداد الحساب بشكل صحيح
السؤال الأول: كيف تم اختراق حسابي؟
لديك 3 إجابات محتملة آخر واحدة منها أن كانت نفس الطريقة التي تم اختراق حسابك بها،
وإن لم تكن ضمن الخيارات ف اختر الإجابة الأخيرة (سبب آخر) واكتب كيف خسرت حسابك.
السؤال الثاني: من أي منقطة سجلت دخولا للحساب؟
يجب أن تختار البلد التي كنت تلعب فيه في آخر 6 أشهر في اللعبة.
السؤال الثالث: ما الجهاز الأكثر التي استخدمته في آخر 6 أشهر؟
اختر الجهاز التي كنت تستخدمه في العادة عندما كنت تلعب.
السؤال الرابع: روابط الحساب؟
اذكر الروابط التي استخدمها في حسابك في آخر 6 أشهر من تقديم الطلب يجب أن تذكر من 2 إلى 5.
السؤال الخامس: بريد الإلكتروني استخدمته من قبل في الحساب؟
إذا كنت ب الفعل قد قمت بربط حسابك بالبريد الإلكتروني فاذكره يمكنك إضافة من 1 إلى 5 بريد في حال استخدمت اكثر من بريد،
وإذا لم تستخدم أي بريد في حسابك فأنقر أنك لم تربط مسبقا.
السؤال السادس: رقم الهاتف استخدمته من قبل في الحساب؟
إذا كنت ب الفعل قد قمت بربط حسابك برقم هاتف فإذكره يمكنك إضافة من 1 إلى 5 أرقام في حال استخدمت أرقاما مختلة،
وإذا لم تستخدم أي رقم في حسابك فأنقر أنك لم تربط مسبقا ويرجى التحقق من اختيار رقم مقدمة بلدك بشكل صحيح .
السؤال السابع: الأسماء التي استخدمها في الحساب؟
مطلوب أن تذكر 2 الى 5 أسماء استخدمتها في الحساب منذ إنشائه.
السؤال الثامن: أعلى طبقة وصلت إليها في آخر 6 أشهر؟
اذكر أعلى طبقة تقييم وصلت إليها منذ 6 أشهر (تقريبا آخر 3 سيزونات من تاريخ تقديم الطلب)
السؤال التاسع: أكثر خرائط لعبتها في آخر 6 أشهر؟
اختر أكثر خارطة كنت تلعبها في آخر 6 أشهر.
السؤال العاشر: اذكر أسماء الأصدقاء التي لعبت معهم في آخر 6 أشهر؟
في هذه المرحلة قبل تقديم الطلب ننصح أن تدخل للعبة وتقوم بنسخ أسماء الأصدقاء مثل ما هو مسجل في اللعبة وتقديم الاسماء مثل ما هو مسجل داخل اللعبة.
السؤال الحادي عشر: هل لعبت بطولات رسمية في آخر 6 أشهر؟
فقط اختر نعم أو لا إذا شاركت ببطولات بحسابك نفسه.
السؤال الثاني عشر: عمليات الشراء التي قمت بها في اخر 6 اشهر؟
من اهم الأسئلة التي يجب ان تقوم بالإجابة عليه بدقة قبل تقديم أي إيصال يجب ان تتحقق من الايصال نفسه,
يجب ان تتحقق من قيمة الكلية لعملية الشراء فمثلاً في بعض الأحيان تكون بنفس السعر ولكن تختلف كمية الشدات بسبب عروض زيادة او مكافئات إضافية
فـمثلاً حزمة الـ300 شدة تكون المكافاة الإضافية عليها 25 شدة وفي بعض الأحيان تكون 40 يعني ان القيمة نفسها قد تكون ,325 او 340
مثال آخر حزمة ال600 شدة تكون المكافأة الإضافية عليها 60 شدة وفي بعض الأحيان تكون 90 أو 120 يعني أن القيمة نفسها قد تكون، 660 أو 690 أو 720 بنفس السعر على حسب العرض أو المكافأة على الشحنة نفسها،
ويرجى التأكد من إرفاق التاريخ بشكل دقيق لكل شراء.
السؤال الثالث عشر: البريد الإلكتروني في حال تم قبول طلبك؟
ننصح قبل اختيارك البريد الإلكتروني أن تتأكد من أن الحساب غير مرتبط بأي حسابات أخرى، وننصح بإنشاء بريد إلكتروني جديد لعدم الوقوع في أي مشاكل غير متوقعة.
السؤال الرابع عشر: الملاحظات؟
إذا كان لديك أي معلومات إضافية حول الحساب مثل تاريخ إنشاء الحساب أو عمليات شراء بطاقة ترقية رويال بأس أو برايم بلس مثلا فيمكنك إرفاق اسم عملية الشراء مع تاريخ الشراء لتلك العملية وإذا كان لديك أي أشياء أخرى أيضا يمكن أن تذكرها.
ملاحظة : يرجى العلم أن السؤال الرابع والخامس والسادس والسابع يمكن الإجابة عليها بمعلومات أقدم من 6 أشهر.
0 تعليقات على " ببجى موبايل : حسابك اتهكر متقلقش هيرجع إليك الخطوات "